اكبر تقرير عن المسلسل التركي الذي احدث ضجة كبيرة(واادي الذئآآاب)



- معلومات عامة عن المسلسل

Kurtlar vadisi

سنة الإنتاج:2003
عدد الاجزاء: الى الآن خمسة ويااااااارب ما يخلص
تأليف:Raci Sasmaz هاد بكون اخوه
Mehmet Turgut
إخراج:Serdar Akar
Mustafa Sevki Dogan
Osman Sinav

<قـــصــــة المـــســـلـســــل>

|الجزء الاول|:

وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب حول شخصية علي كندان الذي يقوم بدوره الممثل نجادي شاشماز وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وهو الآن ضابط مخابرات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أكبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية فيما يعرف باسم مجلس الذئاب. ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي كندان ويولد بشخصية جديدة. وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه يولد مراد ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر رجل المافيا المعروف بعد أن ينقذه من موت محتوم، ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنان معاً فريقاً مميزاً داخل المافيا. ويقوم المسلسل على سبعة اشخاص هم مجلس المافيا (المجلس هو الوادي والسبعة هم الذئاب) وهم: البارون ضيا خسروف آغا المنشار السيف نظام الدين وإسماعيل.

|الجزء الثاني|:

وادي الذئاب الارهاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi Terrör) ويعتبر الجزء الثالث بعد وادي الذئاب لإنه أنتج قبل وادي الذئاب الفخ ويتكلم عن الارهاب وتم إنهاء عرض المسلسل بعد عدة حلقات من بدء عرض المسلسل في تركيا بسبب تهديدات إلى الممثلين واعادة كتابة السيناريو وتغير الاسم من Kurtlar Vadisi Terrör إلى Kurtlar Vadisi pusu.

|الجزء الثالث|:

وادي الذئاب الفخ (بالتركية: Kurtlar Vadisi Pusu) يدور هذا الجزء في عالم الاعمال ورجال الاعمال والسيطرة على دول العالم من خلال الشركات متعددة الجنسيات، يترأس مراد وميماتي وعبد الحي وعمران ورجالهم جزء جهاز الكي جي تي من الدولة بعد ان أصبح عملهم رسميا نوعا ما. ويبدا بقتل رجل اعمال كبير اسمه طوروس، ليظهر المؤامرة الكبرى ومجلس العائلات الاربعة وكيفية سيطرتهم على المنظمات تتاجر بالبشر وبيع اعضائهم والمخدرات والحبوب التي يتم توزيعها على المدارس ومراكز بيع وتأجير الافلام والملاهي الليلية وغيرها والاسلحة والمتفجرات وحتى لهم تأثير على المخابرات. وتدور ايضآ احداث مع رجال مخابرات يعملون لمصالحهم على حساب مصلحة الوطن. وأيضا تضهر شخصية في المسلسل تسمى ب(اسكندر الكبير)_شخصيته رااائعة مع انه شرير_ وهو مجرم يحاول السيطرة على تركيا من خلال نفوذه من الخونة داخل الدولة ولكن يحاول مراد توقيف مخططه وتستمر الاحداث معه بعد صراع ومغامرات كبيرة مع اسكندر الكبير ،يخطف الوغد مراد ويضعه في مكان مهجور عبارة عن جبال من الخلف وزنازن من الداخل وفي الخلف يقع هناك منزل اسكندر الكبير.حيث يقوم اسكندر ومساعدوه بضرب مراد ثم تقديم المخدرات له ولكن بطلنا عبقري فقد كان يرمي كل الحبوب والادوية في المرحاض الموجود في زنزانته وقبل أن يكشف الاشرار خططه قام بفتح براغي المرحاض لكي يهرب من خلاله ولكن كشفوا انه يرمي المخدرات فاحضروا له طبيبا لكي يعطيه المخدرات على شكل حقن في راسه لكي يخبره بمكان عقد اجتماعاته ووضع اسلحته لكن مراد يقتل الدكتور باستعمال حقنة من الحقن ويهرب من خلال المرحاض ويسبح في مياه البحر الموجودة تحت الزنازن ويذهب إلى بيت امه وابيه (كانت الحلقة روووووووووعــــــــــــــة)...وعندما يسمع الحقير اسكندر بكل ما حصل تأتيه نوبة من القلق فياخذونه إلى المشفى وبعد ان يصحى يقوم بقتل جميع الحراس الذين فلت منهم مراد. وفي وادي الذئاب الجزء الرابع يظهر رجل اسمه ارون فيلر وهو اخطر وأكبر وأقوى من اسكندر الكبير وهو (أرون فيلر) نحات يعمل لصالح إسرائيل,وارون هو ممثل الجلاديو في تركيا والجلاديو هو جهاز استخبارات تابع للموساد.

|الجزء الرابع|:

هو تكملة لأحداث الجزء الثالث وهو عبارة عن صراع بين ارون فيلر ومراد واسكندر الكبير تنتهي بقتل اسكندر الكبير بعد ان قام بتفجير زوجة مراد(ايبرو)..فقام بقتله شنقا وكان يظن ان زوجته وابنته ايضا ماتتا بالانفجار الا ان ابنته قد تم اختطافها من قبل ارون فيلر (وجعلها مسيحية)...

|الجزء الخامس|:

انا بانتظار نزوله على قناة ابو ظبي ههه ولكنني اشاهده مترجما على الانترنت(اسابق الاحداث ما بقدر اقعد بدونه)

وبقلقم شوي عنه .... يلا...... في الجزء الخامس يكون مراد يريد ان يقوم بتغيير وجهه ويذهب الى مكان بعيد ويعيش وحيدا(وهذا لفقده حاجة الحياة للأسف لموت زجته وابنته...والله زعلت عليه) المهم... الا ان اصدقائه يرفضون ولكنه يصر على قراره ولكن اثناء العملية تقوم جماعة الختيارية بخطفه ومكالمته عن عملية يجب ان يقوم فيها ولكنه بالاول يرفض وبعدها يوافق بشرط ان تكون هذه آخر عملية له وبعدها ينفذ ما برأسه.........خلص ما بدي اقطع التشويق بس ييجي احضرووه ههه.



<الــــــشــــــخــــــصــــــيــــــات>

: Necati ŞAŞMAZ
^مراد علم دار^


















































^البير رجل المخابرات^

































































Aucun commentaire

Fourni par Blogger.