وادي الذئاب: مسلسل عن المافيا التركية على ابوظبي

المسلسل الذي احدث ضجة كبيرة وتحول الى فيلم سينمائ ي وادي الذئاب: مسلسل عن المافيا التركية على ابوظبي يروي قصة مجلس الذئاب الذي يحكم العالم السفلي في تركيا.مسلسل" وادي الذئاب" يعد من أفضل المسلسلات التي ظهرت على التلفزيون ووسائل الإعلام التركية فقد أجمع عليها الاختيار من المشاهدين والنقاد. كما تم إنتاج فيلم بنفس الاسم عام 2006 وأثار جدلاً واسعاً للإشارات الصريحة عن التعذيب في السجون ودور شركات الأمن الخاصة، وقد عرض الفيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي، ومعروف أن الفيلم حقق دخلاً قارب 28 مليون دولار وبلغت تكلفته حوالي 10 مليون دولار.

تدور أحداث الجزء الأول من "وادي الذئاب" حول شخصية علي كندان الذي يقوم بدوره الممثل نشأت شاشماظ وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وهو الآن ضابط مخابرات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أكبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية فيما يعرف باسم مجلس الذئاب.

ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي كندان ويولد بشخصية جديدة. وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه يولد بولات ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر رجل المافيا المعروف بعد أن ينقذه من موت محتوم، ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنان معاً فريقاً مميزاً داخل المافيا.

Aucun commentaire

Fourni par Blogger.